العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد

كيف تكشفي أكاذيبه وانه لن يرتبط بك؟

كاتب الموضوع: ςїňĐẹŘēļļa، فى قسم: عالم حواء والزواج


1 
ςїňĐẹŘēļļa

كيف تكشفي أكاذيبه وانه لن يرتبط بك؟ 5_Surprising_Signs_He.jpg&size=article_medium

لعل أصعب شيء في الرجل المراوغ هو قدرته على جذبك بقصصه و رومانسيته، بحيث لا يمكنك بعد فترة التفريق بين الحقائق والأكاذيب. ولكن هذه التصرفات لا تخفى على خبراء العلاقات، نقدم لك بعض الحقائق الثابتة حول مصداقيته في الارتباط بك.

1. كل النساء اللاتي ارتبط بهن في السابق يعانين من مشكلة.
أحذري الرجل الذي يصف النساء السابقات في حياته بالجنون، الغيرة الزائدة، أو الهوس. لماذا؟ لأنه العامل المشترك في هذه العلاقات. الرجل الذي يفشل أكثر من مرة في علاقته يعاني من مشكلة ما. فأما أن يكون هذا الرجل ساذجا جدا أو مجرد لعوب لا يحب الارتباط، ونحن نعتقد بأنه النوع الثاني. كما أنه يصف النساء الآخريات في حياته إذا صدف وقابلت احدهن بصديقة عمره، زميلته التي تساعده في العمل، أو صديقة أفضل اصدقائه.

2. يتهرب من الاماكن العامة.
يحاول دائما الابتعاد عن الأماكن العامة والمطاعم ذات الشعبية الكبيرة، وغالبا ما يرغب في لقائك قبل ساعة الذروة والازدحام، ليس لأنه رومانسي، ولكن لأنه لا يرغب في أن تراه صديقاته السابقات أو معارفه وينكشف أمره. في المرة القادمة اقترحي الحجز في مطعم رائج في ساعة الذروة وراقبي إنفعاله.

3. متقلب على الهاتف.
يمكن أن يمطرك اياما بالرسائل النصية والاهتمام ثم يختفي، أو يضطر للسفر لعدة أيام حول العطلة الاسبوعية. الحقيقة المرة هي أنه يقابل أو مرتبط أصلا بشخص أخر ويحاول أن يواعدكما في نفس الوقت. وغالبا ما يتصل بك ليعرف مكانك حتى لا يفاجئ بوجودك في مكان أخر.

4. يحاول التقرب منك جسديا.
غالبا ما يربط أي دليل لحبك له بالعلاقة الجسدية. فيرغب في قبلة أو عناق حار حتى في بداية تعارفكما. هذا الرجل لعوب لأنه يفكر في رغباته قبل التفكير في مستقبلكما، وغالبا ما يحصل على ما يريد بالاكاذيب والخداع. فلا تدعي قصصه تنطلي عليك لأنه على الاغلب سيتركك بعد أن يأخذ أو لا يأخذ ما يريد.

5. عندما تسأليه عن علاقتكما يتهرب.
يحاول أن لا يجيب بشكل مباشر عن طبيعة علاقتكما، وعندما تسأليه عن الخطوة التالية غالبا ما يغير الحوار ويقول بأنه يحبك وسيحبك للأبد. كاذب لأن الحب لا يعني أن نكذب على الطرف الأخر ولكنه لا يستطيع الوفاء بوعوده وهو يعلم بأنك لن تتركيه إذا منحك هذا الوعد.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.