العودة   منتديات المصطبة > الأقسام العامة > منتدى المواضيع العامة

منتدى المواضيع العامة أهم المواضيع والقضايا العامة التى تشغل الرأى وتهدف إلى نشر الفائدة للجميع

المرأة السوداء

كاتب الموضوع: DaBoOs، فى قسم: منتدى المواضيع العامة


1 
DaBoOs



المرأة السوداء








هل تعرف المرأة السوداء؟. هكذا بدأ كلامه.. ولم ينتظر إجابتى وواصل: تلك التى تكره كل شىء جميل فى الحياة، ومن فرط عجينة الكراهية التى اختمرت بداخلها أصبحت تكره نفسها. سألته: هل أعرفها؟


أجاب: لكننى أعرفها جيدا.. التقيتها منذ عدة أشهر فقط، لكنها كانت الجحيم الذى لم أره فى حياتى من قبل.. فى البداية تخيلتها شخصا طبيعيا، أو هكذا حاولت تسويق نفسها حتى دخلنا فى الجد فبدأ وجهها الحقيقى فى الظهور.

- كيف؟
المرأة السوداء b-429010.jpg




- فى البداية تصورت أن ملاحظاتها على شقيقاتى هى نوع من الغيرة، لكن اتضح بعد ذلك أنها تحمل مقدارا من الكراهية غير مسبوق، تكره البشر، خاصة من ترى أنهم يعيشون أو يستمتعون بلحظات سعادة، يستنفرها ذلك فتتدخل لإفساد كل اللحظات السعيدة.. تستخدم كل الأسلحة المشروعة وغير المشروعة للوقيعة بين الناس، سواء كانت تعرفهم أو حتى لا تعرفهم.
تصور أنها ظلت توحى لشقيقتى بإيحاءات عن علاقة زوجها بغيرها، وهو أمر غير حقيقى لمجرد أنها شعرت بمدى الحب الذى يربط بينهما.. وحين استحالت الحياة بينهما إلى جحيم وجاءت شقيقتى تشكو إليها وكنت حاضرا ارتسمت على وجهها ابتسامة غريبة فيها قدر كبير من المتعة والتلذذ والسادية.
قلت له: الحمد لله أنت لسه على البر.. اتركها وابدأ حياتك من جديد. النساء كما هن أنواع هن أيضا ألوان، فبالإضافة للمرأة السوداء هناك المرأة الزرقاء، أى التى تعشق كل درجات اللون الأزرق وهى غالبا امرأة رومانسية تحب الحياة، لديها ولع بالنظام والترتيب إلى حد الوسوسة.

المرأة السوداء 37367_110107949037419_100001146442303_72416_6327416_n.jpg


وهناك المرأة الموف التى تحب هذا اللون وهى غالبا من النوع شديد الرومانسية لدرجة أنها تعيش فى أحلام اليقظة وتبنى قصورا من الرمال، تهدها أمواج البحر كل لحظة.. وكل يوم، لكنها أبدا لا تعود إلى الواقع.

أما المرأة الصفراء فهى من النوع الغيور جدا، تتكون من نيران متقدة لا تنطفئ أبدا، ومشكلة هذا النوع الأصفر أن امرأته قادرة على تدمير حياتها بسبب الشك والغيرة لكنها لا تستطيع التوقف أبدا.. ولا تتعلم أبدا.

المرأة السوداء f1e53071e7.jpg

وأخيرا المرأة الخضراء وهى إنسانة على الفطرة، تحب الحياة كما هى تذهلها الأمور البسيطة، وتستمتع بكل شىء فى الحياة، وتتفاعل بشدة مع لفتاتك الصغيرة، وتعتبرها شيئا كبيرا جدا.

المرأة السوداء 69356933ex9.jpg


تساءل صديقى: بعد هذا العرض الوافى لأنواع وألوان النساء.. أين أجد المرأة الخضراء؟ قلت له: هذا هو النوع النادر جدا فى الحياة.. ستتعب كثيرا للعثور عليه.. هذا إذا وجدته أصلا.. لكن إذا وجدت المرأة الخضراء ستكون حياتك فى منتهى السعادة.. قول يا رب.




2 
Layla

موضوع حلو جدا جدا جدا ....اول مرة اعرف ان النساء انواع يا رب ما نكون من النساء السوداء او الصفراء ....و ربنا يحفظنا منهم ..........شكرا جااااامد الموضوع جدا جدا



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.