العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo


يستهل ريال مدريد حامل اللقب وبرشلونة وصيفه وغريمه التقليدي حملة منافستهما التقليدية علي لقب الموسم الجديد‏2012-2013‏ باستضافة فالينسيا وريال سوسييداد علي التوالي غدا في المرحلة الأولي من الدوري الاسباني لكرة القدم‏.‏

اليوم‏..‏ صراع ميسي ورونالدو يبدأ من جديد , الريال يستعد للكلاسيكو الأول بمواجهة نارية مع فالينسيا elmstba.com_1345320184_221.jpg

كلا الناديين يبدأ الدوري وعينهما علي أول كلاسيكو يجمع الفريقين في الموسم الجديد في كأس السوبر الإسبانية الذي سيحل موعده الخميس المقبل ذهابا الخميس المقبل علي ملعب كامب نو, حين يحل النادي الملكي ضيفا علي الفريق الكاتالوني, قبل أن يستضيفه في29 أغسطس الحالي إيابا علي ملعب سانتياجو برنابيو.
من جهته, يبدأ برشلونة موسمه الجديد بقيادة مدرب جديد هو تيتو فيلانوفا مساعد جوارديولا في الأعوام الأربعة الأخيرة. وعزز برشلونة صفوفه بلاعب واحد هو مدافع فالينسيا خوردي البا, لكنه سيستفيد من عودة هداف المنتخب دافيد فيا للملاعب. والأكيد أن النادي الكاتالوني سيسعي جاهدا لاستعادة اللقب من النادي الملكي بالإضافة إلي لقبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
من جهته, لم يقم النادي الملكي بأي تعزيزات لصفوفه لكنه لايزال يحاول حتي الآن ضم مهاجم توتنهام الانجليزي الدولي الكرواتي لوكا مورديتش.
ويعول ريال مدريد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بدوره علي قوته الهجومية الضاربة بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني جونزالو هيجواين والفرنسي كريم بنزيمة إلي جانب الدولي الأرجنتيني الآخر انخل دي ماريا. ويبدأ النادي الملكي حملة الدفاع عن لقبه بقمة نارية أمام فالنسيا ثالث الموسم الماضي للعام الثالث علي التوالي وسيكون بمثابة اختبار حقيقي لرجال مورينيو.
أما فريق فالينسيا فيدخل الموسم بقيادة مدربه الجديد ماوريسيو بيليجرينو وهو تعاقد مع4 لاعبين جدد بينهم المكسيكي اندريس جواردادو ولاعب وسط ريال مدريد السابق الدولي الأرجنتيني فرناندو جاجو.
ويستهل اتلتيكو مدريد بطل مسابقة الدوري الاوروبي مشواره في الموسم الجديد غدا بمواجهة ليفانتي مفاجأة الموسم الماضي.
ويتمني اتلتيكو مدريد أن يتماثل الحارس الدولي البلجيكي ثيبو كورتوا من إصابة في ضلوعه تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده أمام هولندا(4-2) الأربعاء الماضي في بروكسل, وبالتالي يحوم الشك حول مشاركته علي غرار أدريان وفيليبي ودييجو كوستا, فيما يغيب المدافع الأيمن خوان فران بسبب إصابته بالتواء في ركبته تعرض له في مباراة منتخب بلاده اسبانيا مع بورتوريكو(2-1) الأربعاء الماضي.
ويلتقي غدا أيضا اتلتيك بلباو مع ضيفه بيتيس اشبيلية مع احتمال غياب نجميه فرناندو يورينتي وخافي مارتينيز المرشحان للانتقال لصفوف ارسنال الانجليزي وبايرن ميونيخ الألماني علي التوالي.
ويدشن سلتا فيجو عودته إلي الدرجة الأولي اليوم بعد خمس سنوات في الثانية, بمواجهة ملقة مفاجأة الموسم الماضي عندما احتل المركز الرابع وضمن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا,.
ولن تكون مهمة ملقه سهلة في ظل رحيل أبرز نجومه سانتياجو كازورلا إلي ارسنال والفنزويلي سالومون روندون إلي روبن كازان الروسي والهولندي يوريس ماتيسن لفيينورد روتردام الهولندي, ويلعب ديبورتيفو لاكورونيا بطل الدرجة الثانية الموسم الماضي مع ضيفه اوساسونا بعد غد, وهو يعتمد علي لاعبيه التسعة الجدد وأبرزهم كارلوس مارشينا والدولي البرتغالي نيلسون اوليفيرا.
ويلعب رايو فايكانو مع غرناطة بعد غد في إعادة لمباراة الفريقين في المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي والتي أكدت بقاءهما في الدرجة الأولي.وأخيرا.. يلتقي بعد غد أيضا فريق ريال سرقسطة الذي أنقذ أيضا نفسه في اليوم الأخير من الموسم الماضي, مع بلد الوليد الصاعد حديثا إلي الدرجة الأولي.


اليوم‏..‏ صراع ميسي ورونالدو يبدأ من جديد , الريال يستعد للكلاسيكو الأول بمواجهة نارية مع فالينسيا elmstba.com_1344796644_468.gif



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: اليوم‏..‏ صراع ميسي ورونالدو يبدأ من جديد , الريال يستعد للكلاسيكو الأول بمواجهة نارية مع فالينسيا
ميسي يستعد لبدء الإعداد للموسم الجديد للمرة الأولى منذ أعوام من قسم أخبار الرياضة Sports
ديك حبش محشي - افضل طريقه لعمل دجاج حبش محشى - ديك حبش محشى بالصور من قسم منتدى الطبخ والأكلات
قمة نارية بين برشلونة وإشبيلية ورحلة الريال الى مالاجا محفوفة بالمخاطر من قسم أخبار الرياضة Sports
الأهلي يبدأ الاحتفال بالدوري بثلاثية بيضاء في المقاولون بالشوط الأول من قسم أخبار الرياضة Sports
الريال يستعد لتقديم عرض بسبعين مليون من أجل روني من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 12:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.