العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية

مهرجان الفجيرة للمونودراما يكرم نور ونبيلة ومحفوظ

كاتب الموضوع: Wana Maly، في قسم: أخبار الفن والمشاهير


1 
Wana Maly

تكرم الدورة الخامسة من مهرجان الفجيرة الدولى للمونودراما بالإمارات عدداً من النجوم المصريين هم نور الشريف، وحسين فهمى، ونبيلة عبيد، وهانى رمزى وياسمين عبدالعزيز وسميحة أيوب وأشرف عبد الغفور، ولطفى لبيب، وسامح الصريطى، والكاتب محفوظ عبدالرحمن، والكاتب يسرى الجندى والدكتورة هدى وصفى.

كما يستضيف المهرجان عرضاً مصريًا لمسرح المونودراما عنوانه "الطريقة المضمونة للتخلص من البقع" وهو من تأليف رشا عبد المنعم، تمثيل وإخراج ريهام عبدالرازق.

تنطلق فعاليات المهرجان يوم 20 يناير المقبل ويشهد حفل الافتتاح الإعلان عن الفائز بجائزة "الفجيرة للإبداع المسرحى" التى تم استحداثها لأول مرة هذا العام تزامنًا مع دخول المهرجان سنته العاشرة.
وتستضيف الدورة الجديدة للمهرجان الذى تنظمه هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وتستمر حتى 29 يناير عروضاً لمسرح الممثل الواحد من 12 دولة عربية وأجنبية، إضافة إلى أكثر من 200 ضيف شرف من نجوم الفن والأدب من مختلف أنحاء العالم.

ويؤكد محمد سعيد الضنحانى نائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ورئيس المهرجان أن أبرز ما فى الدورة الجديدة من فعاليات هو إطلاق جائزة الفجيرة للإبداع المسرحى الذى يعد حدثاً مهماً على الساحة الفنية.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.