العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية

هالة فاخر سعيدة بتكريمي عن أعمالي في دور المرأة المصرية

كاتب الموضوع: samehfr، في قسم: أخبار الفن والمشاهير


1 
samehfr

أبدت الممثلة المصرية هالة فاخر، سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه أخيراً واحتفاءً بنضالها المستمر، حيث أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الشاعر سعد عبدالرحمن احتفالاً بعنوان "تكريم المرأة المصرية"، الذي نظمته الادارة العامة لثقافة المرأة، التابعة للادارة المركزية للدراسات والبحوث، برئاسة الشاعر مسعود شومان على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.
وقالت فاخر لصحيفة "الراي" الكويتية :" التكريم جاء عن الأدوار التي شاركت فيها من خلال الأعمال الفنية الخاصة بي، والتي ارتكز بعضها على دور الأم التي تعيل الأسرة وتدفعهم دائماً الى الأمام".
وأكدت:" المرأة هي نصف المجتمع ولا يمكن التهميش من دورها على الاطلاق، فهي قائد في البيت وقائد أيضاً بالعمل، ودائماً تتحمل من الأعباء والضغوط، ما يفوق قدرتها كأنثى، ولكن صبرها واصرارها دائماً ما يدفعانها الى العمل".
وأشارت الممثلة إلى انها تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "ابن الحلال" مع الممثل محمد رمضان، الذي تجسد فيه دور أمه التي تتألم على ما يتعرض له ابنها من توريطه في قضية قتل، لافتة الى أن العمل يركز على جوانب انسانية عديدة أصابتها هي بحالة من الحزن، خصوصاً أن الأحداث تقترب أكثر من واقع الظلم الذي لا نزال نعيش فيه، بحسب تعبيرها.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.