العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 24-12-2013

كاتب الموضوع: samehfr، في قسم: ابراج حظك اليوم 2019


1 
samehfr

الحمل
لا تتردّد في إظهار نياتك الحسنة للحبيب والإفصاح عن مشاعرك الدافئة تجاهه، وبالتأكيد سيبادلك المثل. أضِف الى أن أموراً إيجابية ستساهم في تعزيز الروابط بينكما وتقريب المسافة وتقوية العلاقة. سيكون يوما مهمًّا على الصعيد العاطفي لأن عواطفك الجيّاشة تغمر الحبيب، فلا بدّ من أن تتمّ المصالحات وتكثر اللقاءات الحميمة بينكما.



الثور
تحظى بكل التقدير والإعجاب هذا اليوم، فأنت نشيط ومتحمّس لعملك. تبادر الى تنفيذ المشاريع الصعبة وتتطوّع لبعض المهام المعقّدة التي يتهرّب منها الآخرون. إنه يوم ناجح على مختلف الصعد، فلا يجوز التهرب من المسؤوليات. تكون المبادرة مقدّرة جدًّا والحظ الى جانبك.


الجوزاء
ثمة جو إيجابي وانفعالات حلوة ولقاءات. يبتسم لك الحب أو تبدأ علاقة جديدة، تتعمق الصلات وتظره عن شجاعة كبيرة وتتكيف مع بعض المستجدات. حاذر بعض المقربين وتجنبهم قدر المستطاع.



السرطان
توقع عرضاً مغرياً يساعدك على تحسين أوضاعك المالية، لكنّ ذلك قد يتطلب منك التنازل عن مكتسبات سابقة. بالنسبة إلى أمورك الشخصية تعرف صخباً وحياة اجتماعية متحركة وملونة بمناسبات واجتماعات تفوق توقعاتك. عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وبالتالي منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه.



الاسد
لا تدع أحداً يستغل طيبة قلبك فيظهرك بمظهر الضعيف، وخصوصاً أنك أكثر ذكاءً وحنكة من الجميع. محاولات فاشلة من بعض المقرّبين للايقاع بينك وبين الشريك، لكن محاولاتهم لن تنجح وستظهر نتائجها سريعاً.



العذراء
لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية، لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك. إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور.



الميزان




القمر الجديد في البيت الثاني اي في العقرب يتحدث عن رغبات سرية، ويدعوك الى ممارسة الدبلوماسية والقيام بتجديد ما والبدء بعلاج، لكنه يحظر عليك السفر او الارتباط او توقيع عقود. تقوم بسفر سريع لإجراء بعض المفاوضات. يصغي إليك الكثيرون فتكون لهم المرجع والملاذ والمستشار.







العقرب
تبادل الخبرات بين الزملاء ليس معيباً، وهو يساعد على تجاوز المصاعب مهما بلغ حجمها. الحوار المتواصل مع الشريك يساهم في توضيح كل الأمور، ويبعد عنكما أي مطبات غير محسوبة النتائج.




القوس
ستجد نفسك أمام اختبار صعب في العمل، لكنّ ذلك سيشكل لك حافزاً من أجل إثبات قدراتك. قد تواجه الوجه الآخر للشريك إذا حاولت استفزازه، لذا، من المستحسن أن تحافظ على الوتيرة نفسها في التعامل معه.


الجدي
لا تجازف في اي مجال، لأن التهوّر قد يقودك الى متاعب صحيّة او حوادث مؤسفة. حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين والمناورين. كذلك خُذ احتياطاتك من تَفجّر وضع عائلي، او داخل جماعة تنتمي اليها اومنظمة او حزب او فئة معيّنة.



الدلو
الحفاظ على بعض السرية مطلوب وضروري، وخصوصا أن هنالك من يسعى للنيل من سمعتك لكنّه لن ينجح. قد يحاول بعضهم تشويه صورتك أمام الشريك، لكنّ مسعاه سيفشل بسبب الثقة الكبيرة التي تجمعكما.



الحوت
يضغط عليك العمل فتشعر بأنّ المطلوب منك كثير، وأنّ الأمور لا تسير بالسهولة التي ترغب. تضطر، مرات متعددة، الى تكرار عملياتك ومحاولاتك للتوصل الى أهداف تصرّ عليها، أنت ممّن لا يستسلمون بسرعة ولا يعترفون بالهزيمة مهما بلغت المصاعب ومرّ الوقت.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: حظك اليوم مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 24-12-2013
توقعات برجك اليوم الثلاثاء 14/5/2013 جاكلين عقيقى ، الحظ وبرجك اليوم الثلاثاء 14-5-2013 جاكلين عقيقى من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات اليوم الأحد 28/4/2013 جاكلين عقيقى ، أبراج اليوم الأحد 28/4/2013 جاكلين عقيقى ، حظك اليوم الاحد 28-4-2013 جاكلين عقيقى من قسم ابراج حظك اليوم 2019
توقعات جاكلين عقيقى اليوم الإثنين 22/4/2013 ، ابراج اليوم الإثنين 22/4/2013 جاكلين عقيقى ، حظك و برجك اليوم الإثنين 22/4/2013 جاكلين عقيقى من قسم ابراج حظك اليوم 2019
أبراج وتوقعات جاكلين عقيقى اليوم الإثنين 15/4/2013 ، برجك وحظك من جاكلين عقيقى ليوم الاثنين 15-4-2013 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
حظك اليوم الثلاثاء 9-4-2013 جاكلين عقيقى من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.