العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس

برج العذراء والعمل في 2014

كاتب الموضوع: samehfr، في قسم: ابراج حظك اليوم 2019


1 
samehfr

العذراء والعمل في 2014:
من الممكن أن تقلق و تنزعج ، ولكن المال لن يكون مشكلتك في هذه السنة . اعمل باجتهاد وبتوجيهات من رؤسائك أو مع عملاء قديمين و معروفين خلال شهر يناير و سوف تقابل حدث هاما بكل سهولة . العمل يبدأ ليصبح أكثر متعة في فبراير مع دخول المشتري في الصورة ، وسوف تجد الكثير لتبقي نفسك منشغلا حتى نهاية شهر مارس .
أبريل يحمل معه كسوفين سوف يؤثران ويغلقان معهما النزاعات والخلافات المالية . من الممكن أيضا أن تجده الوقت المناسب لطلع ترقية أو زيادة في الراتب . حتى نهاية الشهر ، من المحتمل أن تخلق أو تصنع اتصالات مهمة و قيمة مع شخص خارج مجال عملك أو حرفتك . مكافأة كبرى تبدأ بالاتجاه نحوك ، من بدايات شهر يونيو . مع نهاية الشهر ، من الممكن أن تجد نفسك عالقا في وسط ساحة العمل، ولكن كن حريصا على أن تعطي بقدر ما تحصل عليه .
ما إن يبدأ الصيف ، سوف تجد نفسك منجذبا إلى القيام بعمل تطوعي جديد ، أو حتى تغيير في نظرتك إلى عملك كطريقة شكر لنظرة أعمق و أوسع للعالم . أناس جدد قد يدخلون في حياتك ويسحبونك معهم في اتجاهات عدة . القمر سوف يكون منجذبا إليك في أواخر شهر أغسطس و سبتمبر ، و غالبا سوف تشعر بسرعة أثناء مرورك ببعض التغيرات الجديدة والممتعة .
من المفيد لك أن تبحث أيها العذراء عن النصيحة من مستشار في العمل أو حتى رئيسك في فصل الخريف . الأصدقاء يقصدون مصلحتك ، ولكنهم سيعملون كمشتتات و معيقات لعملك . بحثك عن العمل أو الوظيفة سوف يتقدم بسهولة ، ولكن سينقصه الحيوية التي كنت تملكها في بداية السنة . من الممكن أن تنتظرك مفاجأة سعيدة في نهاية السنة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.