العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية

هالى بيرى تكشف: أذهب لطبيب نفسى منذ 30 عاما

كاتب الموضوع: Wana Maly، في قسم: أخبار الفن والمشاهير


1 
Wana Maly

ربما يحسد كثير من النساء نجمة هوليوود الشهيرة هالى بيرى 46 عاما، فهى ممثلة حسناء وتربح ملايين من أفلامها ومخطوبة لأوليفر مارتينز /46 عاما/، أحد أكثر نجوم هوليوود جاذبية، ولديها طفلتها نهلة 5 أعوام التى أنجبتها من علاقة سابقة بعارض الأزياء الكندى جابريل أوبرى /36 عاما.

لكن يبدو أيضا أن عبارة "ليس كل ما يلمع ذهبا" تنطبق على نجمة مثل بيرى، حيث كشفت الأمريكية السمراء فى تصريحات لمجلة "هالو" البريطانية: "أتلقى بشكل دورى علاجا نفسيا منذ أن كنت فى العاشرة من العمر".

وذكرت بيرى أن والدها كان مدمن كحول، وقالت: "والدتى كانت تعلم مدى أهمية أن يكون متاحا لى الحديث مع شخص غير متحيز، فصرت أفعل ذلك طوال حياتى... عندما تصير الأمور ضاغطة تساعدنى تلك الجلسات".

يذكر أن بيرى تعرضت لضغوط عائلية خلال الفترة الماضية، حيث رفضت المحكمة سفر ابنتها معها إلى فرنسا للإقامة مع خطيبها أوليفر، وذلك مراعاة لحق أوبرى فى رعاية ابنته.

وتطور مؤخرا الخلاف حول حضانة الابنة إلى شجار بالأيدى بين أوبرى وأوليفر، وتسبب ذلك فى إدخال كليهما إلى المستشفى بالإضافة إلى احتجاز أوبرى داحل مركز شرطة.

وقالت بيري: "أسعى بشدة لأن لا تؤثر مشكلاتى على علاقتى بالآخرين، كما أحرص على عدم إظهار النزاعات وحلها داخليا ومواصلة الحياة بابتسامة على الوجه ورأس مرفوع".



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.