العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر على النت

كاتب الموضوع: Wana Maly، في قسم: أخبار الرياضة Sports


1 
Wana Maly

برشلونة, مانشستر يونايتد, مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر, شاهد مباراة برشلونة و مانشستر يونايتد, نهائى دوري ابطال اوروبا 2011 بين برشلونة ضد مانشستر, بث حي لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد, مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة تعليق عصام الشوالي حفيظ دراجي علي محمد علي, مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم السبت 28-5-2011 فى نهائي دورى أبطال أوروبا

مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد 2011
مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم 28 مايو
مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد مباشرة بث حي على النت
مشاهدة مباراة برشلونة و مانشيستر يونايتد فى نهائى دوري ابطال أوروبا اليوم
شاهد ماتش برشلونة الأسباني و مانشستر يونايتد نهائى دوري اوروبا قناة الجزيرة الرياضية
Watch Match Barcelona vs Manchester United Today 28 May Live Steam

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر على النت Barcelona-and-Manchester-United.jpg

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر على النت Fasla.gif

تفاصيل تغطية مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى نهائى دورى أبطال أوروبا عام 2011
موعد المباراة: 20:45 بتوقيت جرينتش
دورى أبطال أوروبا
ملعب ويمبلي
النهائي
مباراة إياب

المعلقين على مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة الاسبانى اليوم السبت 28 مايو
تعليق الجزيرة - من ويمبلي : يوسف سيف ، رؤوف بن خليف ـ حفيظ دراجي / من الدوحه : عصام الشوالي ، علي سعيد الكعبي ، علي محمد علي + معلق انجليزي وفرنسي

حكم المباراة
المجري فيكتور كاساي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد نهائي دورى أبطال أوروبا 2011
stv 2 السلوفاكية
السويسرية SF2
TSI 2
TSR2
CFI Peco Pro
الكرواتية HRT-TV2
بريمير سبورت 1
RTE One
ITV 1
Nederland 3
NTV+Fudbol
ORF 1
Premiere Analog
RTP 1
SAT.1 Osterreich
Sky Sports 2
TF1
الجزيرة الرياضية +7
الجزيرة الرياضية + 2
الجزيرة الرياضية + 1
RTS 1
Ulster TV
الجزيرة الرياضية +5
الجزيرة الرياضية +6
ORT Mali
الجزيرة الرياضية + 3
الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية + 4
الجزيرة الرياضية +8
الجزيرة الرياضية +9
الجزيرة الرياضية +10
الجزيرة الرياضية - HD 2

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر على النت Fasla.gif

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة على 18 قناة مختلفة من هنا
http://www.almstba.com/online.html


بالتوفيق للفريق الأفضل

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر على النت icon29.gif


2 
Wana Maly

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر على النت

موعد ميعاد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى نهائى دورى أبطال أوروبا 2011
موعد المباراة 8:45 بتوقيت مصر
موعد المباراة 9:45 بتوقيت السعودية
موعد المباراة 20:45 بتوقيت جرينتش gmt


3 
Wana Maly

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر على النت

كلاهما حقق كأس دوري أبطال أوروبا أول مرة على «ويمبلي»
مانشستر يونايتد وبرشلونة .. نهائي الذكريات


من صافرة الحكم المجري فيكتور كاساي ستنطلق مسرحية كروية ملتهبة اليوم على ملعب ''ويمبلي'' في لندن، ينتظرها الملايين من عشاق اللعبة في مختلف أنحاء العالم، بين فريقي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ستجمع المواجهة بين فريقين سطع نجمهما محليا وقاريا هذا الموسم، إذ نجح برشلونة في التفوق في الدوري الإسباني على غريمه التقليدي ريال مدريد، محرزا لقب ''الليغا'' للموسم الثالث على التوالي، في حين أحرز يونايتد لقب الـ''برميير ليغ'' للمرة الـ 19 في تاريخه لينفرد بالرقم القياسي الذي كان يتقاسمه مع ليفربول.

وسيعود برشلونة إلى الملعب الذي توج فيه بلقبه الأول في المسابقة الأوروبية العريقة عام 1992 (على حساب سمبدوريا الإيطالي) لكن بحلته الجديدة، والأمر ذاته ينطبق على مانشستر الذي أحرز لقبه الأول في المسابقة على هذا الملعب أيضا عام 1968 (على حساب بنفيكا البرتغالي).

يملك يونايتد أفضلية نسبية كونه يخوض المباراة في بلاده، علما بأنه في المباريات النهائية الخمس التي أقيمت على ملعب ويمبلي القديم، فازت الأندية الإنجليزية مرتين، مع يونايتد عام 1968 وليفربول عام 1978 على حساب بروج البلجيكي 1/0.

وستكون الانظار شاخصة نحو العبقري الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم عامي 2009 و2010، وصاحب الهدف الثاني لبرشلونة منذ عامين في روما، الذي يعتبر من أنقى المواهب التي أنجبتها ملاعب كرة القدم في التاريخ، وهو يتصدر ترتيب هدافي المسابقة حاليا مع 11 هدفا، وبحاجة لهدف واحد كي يعادل رقم الهولندي رود فان نيستلروي (12 هدفا).

وسيكون ميسي أمام مهمة تخطي حائط مانشستر الدفاعي المكون من الصربي نيمانيا فيديتش وريو فرديناند، لكن الأرجنتيني يملك العدة اللازمة للتفوق على أعتى المدافعين في العالم.

وسيتولى المدافع الدولي جيرار بيكيه (24 عاما) حماية المنطقة الخلفية لبرشلونة بعد أن لعب في صفوف مانشستر يونايتد عندما كان في السابعة عشرة من عمره، لكنه نجح منذ عودته إلى برشلونة عام 2008 في فرض نفسه من الركائز الأساسية للنادي الكاتالوني والمنتخب الإسباني الذي توج صيف 2010 بلقبه المونديالي الأول.

يبرز في خط الدفاع الكاتالوني أيضا البرازيلي داني الفيش و''الأسد'' كارليس بويول والحارس فيكتور فالديس، علما بأن الأخيرين كانا أساسيين في نهائي 2006 أمام آرسنال. من جهة يونايتد، سيكون الاعتماد هجوميا على الدولي واين روني والمكسيكي الواعد خافيير هرنانديز ''تشيتشاريتو'' الذي كانت بصماته واضحة في ختام الدوري الإنجليزي.

وسيسدل الحارس الهولندي العملاق (40 عاما) الستار على مسيرة كروية بدأت قبل 20 عاما، وهو يمني النفس بـ ''إحساس رائع أخير'' من خلال رفع الكأس الأوروبية المرموقة للمرة الثالثة في مشواره والثانية مع ''الشياطين الحمر'' بعد 2008 عندما تغلب الأخير على مواطنه تشيلسي بفضل فان در سار الذي صد الركلة الترجيحية الحاسمة. وسيخوض فان در سار النهائي الخامس له في المسابقة الأوروبية الأم بعد أن توج باللقب عام 1995 مع أياكس أمستردام على حساب ميلان الإيطالي ثم خسر في الموسم التالي أمام يوفنتوس الإيطالي قبل أن يبلغ نهائي 2008 و2009 وهذه المرة مع مانشستر يونايتد فتوج بلقبه الثاني على حساب تشيلسي، قبل أن يخسر أمام برشلونة بالذات.

وتمحورت تصريحات لاعبي الفريقين حول قدرة برشلونة على ممارسة هوايته المعهودة بتمرير الكرة باستمرار والاستحواذ عليها بين لاعبي وسطه شافي وأندريس أينييستا، والطريقة التي سيواجهه فيها يونايتد.


4 
Wana Maly

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر على النت

برشلونة أم مانشستر يونايتد .. لمن يبتسم ويمبلي؟

ترى لمن سيبتسم ملعب ويمبلي العريق عندما يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 بين مانشستر يونايتد وبرشلونة؟

ويحتضن الملعب العريق الذي يقع في العاصمة الإنجليزية لندن مساء الأربعاء لقاء السحاب بين شياطين إنجلترا الحمر وسحرة كتالونيا.

والتاريخ يذكر أن ويمبلي كان الشاهد على تتويج الفريقين بأول ألقابهما الأوروبية عندما حصد مانشستر اللقب عام 1968 على حساب بنفيكا قبل أن يتوج برشلونة بنسخة عام 1992 أمام سامبدوريا.

ويتسلح الفريقان بتاريخهما الكبير في البطولات المحلية والقارية ويمتلك كلاهما ثلاثة ألقاب للبطولة الأوروبية الكبرى، ويسعى في 2011 لتحقيق بطولته الرابعة.

ويأمل مانشستر يونايتد وبرشلونة في تحقيق ثنائية تاريخية هذا الموسم بعدما نجح كلاهما في التتويج بالدوري المحلي في بلاده.

ويعد اللقاء هو تكرار لنهائي نسخة 2009 من البطولة والتي احتضنها الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية روما وانتهى بفوز البارسا بهدفين دون مقابل.


5 
Wana Maly

يقابل مانشستر يونايتد في المباراة النهائية لدوري الأبطال
برشلونة يغزو إنجلترا الليلة


من صافرة الحكم المجري فيكتور كاساي ستنطلق مسرحية كروية ملتهبة اليوم على ملعب «ويمبلي» في لندن، ينتظرها الملايين من عشاق اللعبة في مختلف أنحاء العالم، بين برشلونة الاسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ستجمع المواجهة بين فريقين سطع نجمهما محليا وقاريا هذا الموسم، إذ نجح برشلونة في التفوق في الدوري الاسباني على غريمه التقليدي ريال مدريد، محرزا لقب الليغا للموسم الثالث على التوالي، في حين أحرز يونايتد لقب الـ«برمير ليغ» للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، لينفرد بالرقم قياسي الذي كان يتقاسمه مع ليفربول.

وسيعود برشلونة الى الملعب الذي توج فيه بلقبه الاول في المسابقة الأوروبية العريقة الأم عام 1992 (على حساب سمبدوريا الايطالي) لكن بحلته الجديدة، والامر ذاته ينطبق على مانشستر الذي احرز لقبه الاول في المسابقة على هذا الملعب ايضا عام 1968 (على حساب بنفيكا البرتغالي).


6 
Wana Maly

العالم ينتظر فنون الكرة في النهائي الأوروبي

ينتظر العالم نهائي أبطال أوروبا بين برشلونة الاسباني و مانشستر يونايتد الانجليزي اليوم للاستمتاع بفن الكرة الجميلة في نهاية مثيرة لبطولة تعد الأشهر والأكثر جماهيرية. و يقدم مانشستر يونايتد و برشلونة عروضا جيدة الموسم الحالي قادتهما الى الفوز بلقب الدوري في انجلترا و اسبانيا. وتعد المباراة النهائية بين البارسا والشياطين الحمر قمة كروية دسمة ينتظر من الجمهور الكثير من الدروس والعروض في فنون كرة القدم.

و يضم الفريقان ترسانة من النجوم اللامعة التي خطفت الأضواء طوال الموسم. ويأتي في مقدمتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والى جانبه تشافي و دفيد فيا وانييستا وبيدرو وبيول. بينما يقف في الطرف المقابل من المستطيل الأخضر الولد الذهبي روني محاطا بـ غيغز و هيرنانديز و فيرديناند و بارك و كاريك..

و يسعى برشلونة و مانشستر يونايتد الى الفوز باللقب الاوروبي الرابع إذ سبق لهما التتويج به في ثلاث مناسبات سابقة. والطريف أن البارسا و يونايتد سبق لهما أن توجا بذات ملعب ويمبلي مسرح موقعة الليلة.

قمة متكافئة

و تبدو المواجهة غاية في الصعوبة للفريقين و متكافئة الى أبعد الحدود. فالفريق الكاتالوني يدخل المواجهة مدججا بميسي و معتمدا على مهاراته الخارقة في قلب المعطيات خلال كل لحظة من زمن المباراة.

كما ينتظر أن يحافظ البارسا على أسلوبه التقليدي والمتمثل في امتلاك الكرة وتبادلها بتمريرات قصيرة.

و يمتلك برشلونة خط وسط قوي يجيد استخلاص الكرة و صناعة اللعب و ذلك بتواجد الثلاثي المحوري تشافي و انييستا و بوسكيتيس. و لا شك أن وسط الميدان سيشهد أم معارك ويمبلي خاصة و أن كل المؤشرات توحي بأن مانشستر يونايتد لن يلعب الدفاع بل سيهاجم البارسا.، وذلك حسب تصريحات مدربه فيرغسون خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة.

و يأمل غوارديولا أن يكون ديفيد فيا على أتم الاستعدادات الفنية و البدنية و يهتدي الى هز الشباك الانجليزية ليكون أفضل خلف لصامويل ايتو الذي سجل الهدف الاول في نهائي روما 2009 أمام مان يونايتد.

و يسعى برشلونة الى تكرار سيناريو نهائي روما و التسجيل في وقت مبكر من زمن المباراة. و يدرك غوارديولا أن احراز هدف خلال الدقائق الأولى سيفتح أبواب اللقب الثالث له و الرابع لبرشلونة. و كان غوارديولا توج ببطولة دوري أبطال اوروبا عام 1992 لاعبا و عام 2009 مدربا مع البارسا.

مان يبحث عن الثأر

و في المقابل يتطلع مانشستر يونايتد الى الثأر من نجوم البارسا بعد خسارة النهائي قبل عامين. و يعمل يونايتد على استغلالا لعامل الأرض لا إضافة لقب رابع جديد الى خزائن الشياطين الحمر.

و يعتمد المان في موقعة الليلة على الثنائي المرعب روني- هيرنانديز الذي تألق بشكل لافت في الدوري الانجليزي الموسم الحالي. و لم يخف لاعبو برشلونة خوفهم من هيرنانديز في تصريحات أدلوا بها للصحافة العالمية منذ يومين خلال مؤتمر صحافي.

كما تشكل الهجمات المرتدة السريعة سلاحا خطيرا يهدد دفاع برشلونة الذي لاحت عليه بعض الهفوات خلال مباريات الكلاسيكو الأربع. ويضم مانشستر يونايتد لاعبين يتمتعون بسرعة فائقة وخاصة ثنائي الأطراف الاكوادوري فالنسيا والبرتغالي ناني.

و ستفرض سرعة ناني و فالنسيا وبارك و روني الالتزام بالبقاء في المناطق الدفاعية على ظهيري البارسا الفيس وابيدال، وبذلك قد يخسر الفريق الكاتالوني سندا قويا و مصدرا كثيرا ما كان يمول فيا و بيدرو وميسي بالكرات العرضية.

صلابة الدفاع

و يستمد مانشستر آماله في الفوز باللقب الأوروبي من صلابة دفعه حيث يمثل جدارا عازلا سيواجه الاختبار الأصعب الموسم الحالي و ذلك بالتصدي الى توغلاتة و اختراقات ليونيل ميسي و منعه من التسديد نحو المرمى من مسافات قريبة و إذا ما نجح الشياطين الحمر في كمت صوت ميسي على ملعب ويمبلي البطولة ستبقى في انجلترا و لن تسافر الى كتالونيا.

ويبقى توفق المان في الحد من خطورة ميسي رهين الخطط التكتيكية التي رسمها المدرب فيرغسون.


7 
Wana Maly

نهائي الأحـــلام

ينتظر العالم نهائي أبطال أوروبا بين برشلونة الاسباني و مانشستر يونايتد الانجليزي اليوم للاستمتاع بفن الكرة الجميلة في نهاية مثيرة لبطولة تعد الأشهر والأكثر جماهيرية. و يقدم مانشستر يونايتد و برشلونة عروضا جيدة الموسم الحالي قادتهما الى الفوز بلقب الدوري في انجلترا و اسبانيا. وتعد المباراة النهائية بين البارسا والشياطين الحمر قمة كروية فرجوية دسمة ينتظر من الجمهور الكثير من الدروس والعروض في فنون كرة القدم.

و يسعى برشلونة و مانشستر يونايتد الى الفوز باللقب الاوروبي الرابع إذ سبق لهما التتويج به في ثلاث مناسبات سابقة. والطريف أن البارسا و يونايتد سبق لهما أن توجا بذات ملعب ويمبلي مسرح موقعة الليلة.

و تبدو المواجهة غاية في الصعوبة للفريقين و متكافئة الى أبعد الحدود. فالفريق الكاتالوني يدخل المواجهة مدججا بميسي و معتمدا على مهاراته الخارقة في قلب المعطيات خلال كل لحظة من زمن المباراة. كما ينتظر أن يحافظ البارسا على أسلوبه التقليدي والمتمثل في امتلاك الكرة وتبادلها بتمريرات قصيرة.

و في المقابل يتطلع مانشستر يونايتد الى الثأر من نجوم البارسا بعد خسارة النهائي قبل عامين. و يعمل يونايتد على استغلالا لعامل الأرض لا إضافة لقب رابع جديد الى خزائن الشياطين الحمر. و يعتمد على الثنائي المرعب روني- هيرنانديز الذي تألق بشكل لافت في الدوري الانجليزي الموسم الحالي.


8 
Wana Maly

مانشستر وبرشلونة.. نهائي الأحلام

من صافرة الحكم المجري فيكتور كاساي ستنطلق مسرحية كروية ملتهبة اليوم السبت على ملعب "ويمبلي" في لندن، ينتظرها الملايين من عشاق اللعبة في مختلف انحاء العالم، بين برشلونة ومانشستر يونايتد، في نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.ستجمع المواجهة بين فريقين سطع نجمهما محليا وقاريا هذا الموسم، اذ نجح برشلونة بالتفوق في الدوري الاسباني على غريمه التقليدي ريال مدريد محرزا لقب الليغا للموسم الثالث على التوالي، في حين أحرز يونايتد لقب الـ"برميير ليغ" للمرة التاسعة عشرة في تاريخه لينفرد بالرقم قياسي الذي كان يتقاسمه مع ليفربول.
وسيعود برشلونة الى الملعب الذي توج فيه بلقبه الاول في المسابقة الاوروبية العريقة الام عام 1992 (على حساب سمبدوريا الايطالي) لكن بحلته الجديدة، والامر ذاته ينطبق على مانشستر الذي احرز لقبه الاول في المسابقة على هذا الملعب ايضا عام 1968 (على حساب بنفيكا البرتغالي). ومباراة اليوم ستكون النهائي الثالث بين الفريقين على الصعيد الاوروبي بعدما تواجها في نهائي كأس الكؤوس الاوروبية عام 1991 وخرج مانشستر فائزا 2-1 .وفي النهائي الثاني عام 2009 حسم برشلونة لقب دوري الابطال على الملعب الاولمبي في روما لمصلحته 2-صفر،. وتواجه الفريقان أيضا في دور المجموعات من دوري الابطال عامي 1994 و1998 فتعادلا 2-2 وفاز برشلونة 4-صفر في الاولى، ثم تعادلا ذهابا وايابا في الثانية وبنتيجة واحدة 3-3، ثم التقيا في نصف نهائي موسم 2007-2008 فتعادلا صفر-صفر في "كامب نو" وفاز مانشستر ايابا 1-صفر في طريقه الى اللقب. وهذا اللقاء الحادي عشر بين الفريقين، ففاز كل منهما ثلاث مرات وتعادلا 4 مرات، علما بان ايا من الفريقين لم يفز على خصمه مرتين على التوالي. وقد يملك يونايتد افضلية نسبية كونه يخوض المباراة في بلاده، علما انه في المباريات النهائية الخمس التي اقيمت على ملعب ويمبلي القديم، فازت الاندية الانجليزية مرتين، مع يونايتد عام 1968 وليفربول عام 1978 على حساب بروج البلجيكي 1-صفر. وسيتولى المدافع الدولي جيرار بيكيه (24 عاما) حماية المنطقة الخلفية لبرشلونة بعد ان لعب في صفوف مانشستر يونايتد عندما كان في السابعة عشرة من عمره، لكنه نجح منذ عودته الى برشلونة عام 2008 في فرض نفسه من الركائز الاساسية للنادي الكاتالوني والمنتخب الاسباني الذي توج الصيف بلقبه المونديالي الاول.ويبرز في خط الدفاع الكاتالوني ايضا البرازيلي داني الفيش و"الأسد" كارليس بويول والحارس فيكتور فالديس، علما بان الاخيرين كانا اساسيين في نهائي 2006 امام ارسنال.من جهة يونايتد، سيكون الاعتماد هجوميا على الدولي واين روني والمكسيكي الواعد خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" الذي كانت بصماته واضحة في ختام الدوري الانجليزي.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.