منتديات المصطبة

منتديات المصطبة (https://www.al-mstba.com/)
-   أخبار الرياضة Sports (https://www.al-mstba.com/f24/)
-   -   الزمالك ينتظر تحديد ملعب مباراه تشيلسي .. وزكي يعود للتدريبات (https://www.al-mstba.com/t96153.html)

Wana Maly 04-07-2012 07:10 AM

الزمالك ينتظر تحديد ملعب مباراه تشيلسي .. وزكي يعود للتدريبات
 
ينتظر نادي الزمالك الفاكس الرسمي من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " حول الملعب الجديد الذي سيستضيف مباراة تشيلسي والزمالك في غانا في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

واشار الموقع الرسمي للنادي ن الزمالك علم شفهيا أن وفد الكاف الذي قام بزيارة ملعب تشيلسي في مدينة سينامي الغانية قد أكد في تقريره عدم صلاحية الملعب لاستضافة المباراة وطلب من النادي الغاني ضرورة البحث عن ملعب بديل بمواصفات جيدة .

على جانب اخر .. أكد الدكتور أيمن فريد طبيب الزمالك أنه قد تم الكشف علي عمرو زكي مهاجم الفريق يوم الخميس الماضي و أعطاه راحة من التدريبات بعد شعوره بآلام في العضلة الامامية و سيقوم اللاعب الاثنين بعمل تدريبات خفيفة وسيشارك مع الفريق إذا كانت حالته تسمح بذلك .

فيما تراجع الجهاز الفني للزمالك رسميا عن فكرة إقامة مباراة ودية الاثنين قبل السفر إلي غانا للقاء فريق تشيلسي في أولي مباريات دوري الأبطال الأفريقي ودور الثمانية .

وأكد حمادة أنور المدير الإداري للزمالك أنه كان من المقرر أن تقام مباراة علي ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر ولكن فرق الدوري الممتاز جميعها منشغلة والجهاز الفني كان يرغب في خوض مباراة أمام فريق قوي من المسابقة الأولي وهو ما جعل حسن شحاتة يقرر إلغاء المباراة ويكتفي بالتدريبات اليومية طيلة الفترة المقبلة وحتي السفر الخميس المقبل إلي غانا .

من ناحية اخرى .. نفى عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن منحه إدارة النادي مهلة حتي يوم " الأربعاء " المقبل قبل السفر إلي غانا كموعد نهائي لتجديد عقده مؤكدا أنه لم ولن يشترط علي الزمالك .

وقال عبد الواحد في تصريحاته : الدليل علي حبي وإخلاصي للنادي هو أن عقدي انتهي منذ فترة طويلة مع الفريق ولم أتفاوض مع أي نادي آخر بالرغم من أنه بات من حقي التفاوض لأنني متمسك بالزمالك ورغبتي هي الاستمرار مع النادي الأبيض الذي أعشقه .

وكان حارس الزمالك قد اتفق مع إدارة النادي علي التجديد بعد جلسة عقدها معه الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادي وأيمن طاهر مدرب الحراس وتم الاتفاق علي كافة التفاصيل ويبقي توقيع العقود خلال الساعات المقبلة.


الساعة الآن 10:00 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.