منتديات المصطبة

منتديات المصطبة (https://www.al-mstba.com/)
-   ابراج حظك اليوم 2019 (https://www.al-mstba.com/f25/)
-   -   حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع جمانة وهبى الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February (https://www.al-mstba.com/t330928.html)

samehfr 15-02-2014 08:16 AM

حظك اليوم وتنبؤات الابراج مع جمانة وهبى الاثنين 17/2/2014 ، 2014 Abraj 17 February
 
الحمل

تكثر الاتصالات والمسؤوليات لا تعرض نجاحاتك واستقرارك للتراجع وحاول الا تقع في اليأس او تسبب لنفسك الارهاق والمرض , قد تضطر الى تسريع وتيرة عملك وتنظيم برنامجك افساحا في المجال للتحركات الطارئة.

الثور

تنعم بوقت جيد وواعد جداً، وتتابع سيرك التصاعدي ويكون مزاجك هادئاً والمناخ منعشاً، يزول الضجر وتكون الأجواء العاطفية مناسبة أيضاًإذ تعيش رومنسية. ان الفلك يدعوك الى التفكير العميق قبل القيام باستثمارات, راجع شؤونك المالية وادرسها بتان اذا كنت تبحث عن سلفة او تمويل فاسع الى ذلك.

الجوزاء
تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الامور تتحرر من القيود وتعيش يومًا واعدًا بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولا مناسبة لمشاكلك المعنوية والمالية

السرطان

تشعر بأنك سيد نفسك وبقدرتك على التحكم بمصيرك ثقتك بالنفس وعزمك على المتابعة يشكلان مفتاح النجاح لبلوغ اهدافك لا تحكم على الاخر قبل التثبت من كافة العناصر المتصلة بسلوكه. إن الاحداث الفلكية الايجابية تجعلك تطلق عملاً، وتنشر إنتاجاً، وتقوم بعملية إعلانية أو ترويجية. وسوف تقدم عملاً مبدعاً للجمهور.

الاسد

سيكون يوماً مثقلاً بالاعباء, قد لا تجد الوقت الكافي لانجاز كامل مسؤولياتك الروتينية بسبب توتر أو قلق عابر:قد تتداخل الشؤون العاطفية بالأمور المهنية,إذا شعرت بالتعب فاختر الانسحاب والراحة بعيداً عن الضغوطات.

العذراء

تشعر ببعض التعب لا تتوتر ولا تسبب لنفسك الاحراج كُن حذراً جداً إذ تنذر الاجواء بمشادة كلامية كبيرة، أو مواجهة مع أحد المقرَّبين قد تتفاقم إلى قطيعة.

الميزان

حاذر من الارتباك وحضر نفسك لمواجهة ربما وبعض الانفعالات والتغييرات قد تقرر انفصالا او تواجه حبيباً ببعض الحقائق قد تضطر لمعالجة مشكلة عائلية شائكة ، اذا شعرت ببعض الاحراج فان الامر لن يطول تهتم ببعض القضايا المالية وتناقش وضعا دقيقاً تشدك التفاصيل.

العقرب

حان الوقت لتستريح بعيدا عن الانشغالات والضغوط اليومية استفد من هذا اليوم المناسب لوضع حد لسؤ تفاهم يضر بعلاقاتك الشخصية والاجتماعية قد تطرأ ظروف تساعد على المصالحة مع شخص تحبه ربما أساء اليك.

القوس

لا تتهوّر بإتخاذ قرار أو التوقيع على عقد كي لا تصاب بخيبة أمل, قد تحبط محاولاتك أو تؤجّل معاملاتك تغضب بسبب وضع مهني أو مادي تفقد السيطرة عليه، فلا ترمي نفسك بمشاريع مجهولة النتيجة.

الجدي


تلاقي جهودك ثمارها فتشعر ان الكواكب تسهل امامك الطريق قد تسمع جوابا سارا او تتلقى خبرا تترقبه منذ مدة حان الوقت لتحديد الخيارات وحسم الامور وسوف تتفاجأ بسرعة بديهتك كرر المحاولة ولا تستسلم.










الدلو

تواجه مشكلة طارئة بسبب تسرعك او مزاجك لا تجادل ولا تعاند ولا تكن صريحا لا تعرض نفسك للمخالفات القانونية والقضائية حتى ولو شعرت بالظلم غير موقعك اذا واجهت ضغوطا وعراقيل قد تقلق بشأن بعض الاعمال والاوضاع التجارية


الحوت



تساعدك الكواكب على تنظيم اعمالك لا شك بأنك عامل نشيط وذكي ولن يخفى عليك سر, ان ذكاؤك حاد وعقلك متنبه لكل التفاصيل وهذا هو سبب تفوقك.إنتبه لصحتك كما لمعنوياتك,


الساعة الآن 06:44 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.